في إطار تطوير الخدمات البريدية وتحسين النوعية وتنظيمها وبغية تسهيل المهام لكل المواطنين و منحهم خدمة عمومية مميزة ، قامت مديرية البريد و المواصلات لولاية تلمسان في إعداد برنامج واسع النطاق يتضمن تزويد المكاتب البريدية بخدمة la gestion fil d’attente ، حيث يقوم الزبون بحجز دوره في القيام بالعمليات البريدية والمالية عن طريق آلة حجز التذاكر وبالتالي يتوجه إلى الشباك المحدد له كل حسب دوره دون عناء
. هذه العملية تهدف بالخصوص على المحافظة على صحة المواطن بالدرجة الأولى خاصة في هذا الظرف الإستتثنائي الذي يتميز بوضع مقلق بعض تسجيل تزايد في عدد الإصابات بفيروس كرونا.
في هذا الإطار نوجه نداء كل المواطنين من أجل التعامل هذا الإجراء قصد المحافظة على صحة المواطن ، كما ننوه كذلك على ضرورة إحترام و التقيد بالإجراءات الوقائية منها وضع الكمامات و احترام مسافة الأمان.